أنوســكو العقـاريـة الموقع العقاري الاول والأميز والأنشط والأشهر


منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد أعزائي نحن سعداء جداً بدخولكم لموقعنا أنتم غير مسجلون معنا فبادرو بالتسجيل و إن كنتم مسجلون عليكم أتباع التالي : للأعضاء الذين سجلو ولم يدخلو كاعضاء عليكم تفعيل عضويتكم من علبة الوارد في بريدكم الإلكتروني من رابط التفعيل في الرسالة الآتية من الموقع واذا صعبت عليكم سنفعل لكم من لوحة إدارة الموقع وشكراً



(موقع ومنتديات أنوسكو)

أنوســكو العقـاريـة الموقع العقاري الاول والأميز والأنشط والأشهر

HTML,BODY{cursor: url(http://www7.0zz0.com/2010/09/30/17/743488518.gif), auto;}

 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالتسجيلدخول
مشاريع سياحية على البحر للبيع للمراجعة 00963933429920
((ANNOOSCO) )  تقديم كافة الخدمات ودراسات الجدوى الاقتصادية وكافة الخدمات العقارية
وساطة وتسويق عقاري عروض متميزة  وكافة خدمات التسويق العقاري عالمك العقاري بين يديك كل مايهم العقار
((ANNOOSCO) ) أنـــــوســــــــــــــكـو الـعـقــــــــــــاريـــــة ســــــوريـــــة اللاذقيــــــة موبايل: 00963933429920 Annoosco@hotmail.com مع تحيات مصطفى أنـــوس عروض عقارية مميزة وواسعة وكثيرة وكبيرة كافة الخدمات والمعاملات العقارية لدينا كافة أنواع العقارات التجارية والسكنية والسياحية والصناعية والزراعية


مكتب عالم العقار للوساطة العقارية والتسويق العقاري سوريا  اللاذقية   0096341469069  /  00963952322118

https://www.facebook.com/ANNOOSCOrealestateworld

عقارات قديمة قابلة للبناء للبيع داخل المدينة مناطق مختلفة ومواقع مميزة للأستعلام 0952322118    0933429920   04146909


شاطر | 
 

 Deutshe Bankأكبر بنك ألماني يدشن أعماله رسميا في السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى أنوس
مؤسس الموقع المدير العام
مؤسس الموقع المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
الموقع : http://annoosco.yoo7.com
عدد المساهمات : 489
العمل/الترفيه : العقارات real estate
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
المزاج : good

بطاقة الشخصية
{postrow.displayed.POSTER_RPG} : عالمك العقـاري بين يديك
: http://annoosco.yoo7.com
{postrow.displayed.POSTER_RPG} : موبايل: 00963933429920

مُساهمةموضوع: Deutshe Bankأكبر بنك ألماني يدشن أعماله رسميا في السعودية   الإثنين أبريل 26, 2010 7:18 am

أكبر بنك ألماني يدشن أعماله رسميا في السعودية

Deutshe Bank
نضم "دويتشه بنك" أحد أضخم البنوك الألمانية وواحد من أكبر البنوك العالمية، إلى جملة من الأسماء العالمية في المجال المالي والاقتصادي للعمل في السوق السعودية، ويتسق هذا التطور في قطاع البنوك العاملة في السعودية، مع انفتاح القطاع المصرفي السعودي، بعدما انضمت المملكة إلى منظمة التجارة العالمية، إذ إنه من المنتظر أن تستفيد هذه البنوك العالمية من فرص الانضمام إلى شركات المشاريع المشتركة المحلية ورفع السقف الأجنبي فيها إلى ما نسبته 60 في المائة أو فتح مرافق تجارية منفصلة.

وقلل بيار دي ويك الرئيس العالمي لقسم إدارة الثروة الخاصة التابع لدويتشه بنك Deutshe Bank، لدى زيارته إلى المملكة، من خطورة المنافسة التي يمكن أن يواجهها فرع "دويتشه بنك" الرياض من قبل البنوك المحلية والخليجية العاملة في السعودية، مؤكد أن البنوك المحلية لا تشكل تهديدا مباشرا، على اعتبار أن "دويتشه بنك" يملك قاعدة مهارات مختلفة ووجهات نظر مختلفة حول السوق، فضلا على القدرة في إنتاج المصارف وهندسة المنتج المالي والقدرة المميزة على ربط سوق المملكة بالكفاءة الحالية بالسوق العالمية.
وقال دي ويك في أول حديث له مع "الاقتصادية": "لا شك أننا سنخوض منافسة قوية في هذا القطاع، لكنني أعتبر أن هذا الأمر صحي وجيد ويصب في مصلحة السوق".
ومع أن ترخيص "دويتشه بنك" ينتهي في الوقت الراهن بالوجود في العاصمة السعودية فقط، إلا أنه لم يستبعد التوسع في مدن كبيرة أخرى مثل: جدة والدمام، وقال: "علينا أن نتعلم كيف نمشي قبل أن نركض".
وزاد: أن فرع "دويتشه بنك" الرياض يشكل عملية أداء عال وعلينا أن نكرس الوقت لإتقانها قبل أن نركز على أي نوع من التوسع، حيث إن معظم عملائنا لا يعملون بالتجزئة وهم شبكة عالية من الأفراد المهمين بشكل رئيسي فإن عامل القرب الجغرافي ليس على قدر كبير من الأهمية".

أمامنا منافسة قوية
وحول المنافسة التي من المتوقع أن يواجهها "دويتشه بنك" مع دخول مجموعة من البنوك الأجنبية إلى السوق السعودية، بعضها قد حصل على التراخيص، إضافة إلى البنوك المحلية الموجودة، أفاد دي ويك: "إننا سنخوض منافسة قوية في هذا القطاع، لكنه استدرك قائلا: "من المؤكد أن البنوك المحلية لا تشكل تهديدا لنا، على اعتبار أننا نملك قاعدة مهارات مختلفة ووجهات نظر مختلفة حول السوق، لكن ما نأمل بأن نقوم به هو المساهمة في رفع المستوى العام للمهنية".

ملأنا المناصب القيادية بالسعوديين
وحول رأيه في السعودة، وإن كانت ستشكل عائقا أمام البدايات الأولى للبنك في المملكة، أجاب دي ويك بأنه يعتبر السعودة قضية ذات أهمية بالغة بالنسبة له، وقد كان ذلك واضحا من خلاله تعبيره عن ثقته باستخدام الكفاءات السعودية لملء المناصب الرئيسية في البنك.
وقال: "توجد في السعودية مواهب محلية ممتازة فيما يتعلق بالذين يمتلكون معرفة شاملة بالسوق والأنظمة الموجودة حاليا، والذين يتمتعون بعلاقات قوية جدا مع قاعدة زبائن متنوعة".

نتغلغل في السعودية
وأضاف قائلا: إن هدفنا في "دويتشه بنكك" هو المزاوجة بين هذه المواهب ونهج تحليل قوي يتميز بعمليات على الصعيد العالمي، "وقد جئنا إلى هنا لزيادة تغلغلنا في السوق السعودية وتعميق علاقاتنا مع عملائنا، ولهذا السبب سوف يلعب موظفونا السعوديون دورا محوريا في تحقيق هذا الهدف المهم".

نشجع عمل المرأة السعودية
وفيما يتعلق بإيجاد وظائف نسائية للعمل في القطاع المصرفي والمالي، قال: لقد تصادف دخولنا إلى سوق المملكة مع مبادرة الحكومة السعودية لتشجيع توظيف النساء، وهذا الأمر يتفق مع سياسة "دويتشه بنك" إذ إن مشاريعنا تولي تركيزا كبيرا على التنوع حين يتعلق الأمر بموظفينا، ونحن لدينا فعلا مزيج جيد من الجنسيات من الجنسين ولا أتوقع أن يكون هناك أي استثناء هنا".

البيع والتفاوض على أسس عالمية
وعطفا على الاستثمار في الكفاءات البشرية أوضح دي ويك أن "دويتشه بنك" يخطط للاستثمار في قوة العمل السعودية بتزويد موظفيه بعدد كبير من برامج التدريب المستمرة وعلى نطاق عالمي، معتبرا أن هذا النوع من الاستثمار البشري هو جزء لا يتجزأ من نجاح البنك في العمل، حيث سيستفيد الموظفون السعوديون من برامج تدريبية تشمل جميع نواحي العمل المصرفي مثل: الأسواق المالية، مجالات البيع والتفاوض، إلى جانب المزيد من التدريب المحدد في النظم المالية، وقال "نحن نؤمن فعلا بجني المردود".

منتجات إسلامية
وعن تحقيق رغبة الكثير من العملاء السعوديين الذين يفضلون طبيعة التعاملات المالية التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية، أفاد دي ويك أن الطلب الكبير على المنتجات المتمشية مع الشريعة هو مجال سعى إليه "دويتشه بنك" وكان رائدا فيه، حيث يوجد لدينا بالفعل منتجات تتماشى مع الشريعة خارج البلاد، "ونهدف الآن إلى توسيع هذه المنتجات في السوق السعودية ونسعى إلى مشاركة أقوى فيها في كل أنحاء المناطق الجغرافية والسلطات القضائية".
وفي ضوء المنافسة الكبيرة التي سيواجهها "دويتشه بنك"، قال دي ويك: "سوف نوفر الوصول من خلال نشاطاتنا في الداخل بالنسبة لحلول الاستثمار العالمي على الجانب المؤسسي دعما أكثر للعملاء السعوديين للفرص التجارية خارج المملكة.

اقتصاد قوي وعائلات ريادية
وعن تصوراته للسوق السعودية وعن انطباعاته عن المملكة بشكل عام، قال: "إنها بطبيعة الحال الأكبر في المنطقة وهي تمتاز بنمو اقتصادي قوي وإيجاد الثروة وعائلات ريادية مهمة جدا، كما أن لها سوقا منظمة وجيدة وتعليمات يمكن الاعتماد عليها. "ويجب علي أن أقول إنني خلال اليومين اللذين قضيتهما للإعداد لاحتفالات الافتتاح، غمرت باستقبال ودي وكرم عظيم جدا، وأود أن أغتنم الفرصة لأشكر مجتمع الأعمال السعودي ولجنة التنظيم على الدعم الكامل الذي وفر لي طيلة أيام إقامتي في المملكة".






أنــــوســـــــكـو الـعـقــــــاريــــة

عالمك العقـاري بين يديك

http://annoosco.yoo7.com

موبايل: 00963933429920

تلفون0096341468560

تلفاكس: 0096341468561

Annoosco@hotmail.com

كافة خدمات ومعاملات

التسويق والتطوير والاستثمار والتمويل والمشاركة العقارية مشاريع عملاقة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://annoosco.yoo7.com
 
Deutshe Bankأكبر بنك ألماني يدشن أعماله رسميا في السعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنوســكو العقـاريـة الموقع العقاري الاول والأميز والأنشط والأشهر :: الأقســــام العـقـــــــاريــــــة والــتـجـــــاريـــــة :: منتدى الاخبار التجارية و الأقتصادية-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» photo old latakia
الأربعاء يونيو 25, 2014 1:51 pm من طرف PRINCE MUSTAFA ANNOOS

» عقار للبيع بداعي الهدم والبناء
الخميس مارس 06, 2014 1:13 pm من طرف PRINCE MUSTAFA ANNOOS

» رابط عالم العقار على الفيسبوك
الخميس مارس 06, 2014 12:12 pm من طرف PRINCE MUSTAFA ANNOOS

» عرصة معدة للبناء للبيع شارع القدس
الخميس مارس 06, 2014 11:45 am من طرف PRINCE MUSTAFA ANNOOS

» عرصة معدة للبناء للبيع مشروع دمسرخو
الخميس مارس 06, 2014 11:43 am من طرف PRINCE MUSTAFA ANNOOS

» عرصة عقار للبيع اللاذقية شارع المتنبي الأمريكان
الخميس مارس 06, 2014 11:42 am من طرف PRINCE MUSTAFA ANNOOS

» للبيع شقة سكنية في الكورنيش الغربي اللاذقية
الخميس مارس 06, 2014 11:40 am من طرف PRINCE MUSTAFA ANNOOS

» منزل للبيع في الكورنيش الغربي اللاذقية
الخميس مارس 06, 2014 11:38 am من طرف PRINCE MUSTAFA ANNOOS

» مكتب تجاري بشارع بغداد اللاذقية
الخميس مارس 06, 2014 11:35 am من طرف PRINCE MUSTAFA ANNOOS

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إعلانـــــــات عــــــــامــــــــة
إ علا نـا ت ((ANNOOSCO)) أنــوســـــكو العقـــارية دراسات جدوى أقتصادية دراسات هندسية وانشائية   @  موبايل 0933429920.... تلفون041469069 ..... ....إيميل ANNOOSCOREALESTATE@HOTMAIL.COM ( مصطفى أنوس ) ANNOOSCO مشاركة ةتصميم دراسات أشراف تنفيذ  0933429920  041469069 ANNOOSCO @hotmail.com ( عروض مشاركة عقارية   ) أراضي للبيع في مختلف مناطق اللاذقية ( سياحية زراعية خدمية صناعية ) منازل في كافة انحاء اللاذقية ( مكاتب مخازن شاليهات )

أنوسكو لاداعي لترك الموقع( إذا بدك ترجمة ومن كل اللغات إلى كل اللغات بمنتديات أنوسكو موجود ) لوين تاركين ومغادرين خليك معنا بتستفيد ( إذا بدك تشتري عقار بدك تبيع عقار بدك تشهر بضاعتك بدك تتابع كل الأخبار بمنتديات أنوسكو ) بتحب التاريخ الثقافة الشعر والقصيدة( تبحث عن عمل بمنتديات أنوسكو بتلاقيها ) بتحب الرياضة بدك وصفة ونصيحة طبية ( بدك تتعلم اللغة بدك تشوف بلدك وعقارك عنا كل يلي بتتمناه )
موقعنا على الفيس بوك
وصف الاعلان
الثانى!!!! وصف الاعلان
الثالث!!!! وصف الاعلان
الرابع!!!! وصف الاعلان
الخامس!!!! وصف الاعلان
السادس!!!!
موقع و منتديات أنــوســكو العقـارية ترحب بكم

الســـاعـة الآن

جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتديات أنوسكو

ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الإدارة أو الأعضاء إنما يعبر عن رأي كاتبه فقط وليس للإدارة علاقة به

var msg1 = " --http://ANNOOSCO.YOO7.COM--موقع و منتديات أنــوســكو العقـارية ترحب بكم -- اهـلاً وسهـلاً -- "; var speed=80; function ScrollTitle() { document.title=msg1; msg1=msg1.substring(1,msg1.length)+msg1.charAt(0); setTimeout("ScrollTitle()",speed); } ScrollTitle(); *** http://ANNOOSCO.YOO7.COM نهاية الكود *** *** http://ANNOOSCO.YOO7.COM بداية الكود *** *** http://annoosco.yoo7.com نهاية الكود *** hitstatusfree website hit counter

أنوسكو العقارية Exclude Tag